المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز مباريات اليوم من دوري مصري وكأس أفريقيا للشباب ودوري روشن

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:05 م
أبرز مباريات اليوم
أبرز مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة

تنطلق اليوم منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بـ مباراتي الداخلية وغزل المحلة، وأيضًا المصري وطلائع الجيش، كما نشاهد بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، في دور ما قبل النهائي، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الأثنين.


الدوري المصري

يواجه فريق الداخلية نظيره غزل المحلة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري.

و يسعى فريق الداخلية لتعويض خسارته الماضية أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري، الذي يحتل فيه المركز 14، برصيد 17 نقطة.

مما يسعى الفلاحين أيضًا لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في ملعب أسوان، أمام أسوان بثنائية لهدف، ويتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وتستكمل منافسات الجولة 21، بمواجهة المصري وطلائع الجيش، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك من أجل تحسين وضعهما في جدول الترتيب.

كأس أمم أفريقيا للشباب

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره السنغال ، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ستاد قناة السويس، وذلك في إطار منافسات دور النصف النهائي، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.


فيما يواجه منتخب نيجيريا نظيره جامبيا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.


دوري روشن السعودي

ويستضيف فريق الهلال نظيره الفتح، ضمن مباريات الأسبوع 21، من بطولة دوري روشن السعودي ، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب فيصل بن فهد، في تمام الساعة 7:30، من أجل العبور إلى المربع الذهبي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads