المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير مرتضى منصور يصل السعودية لحضور قرعة البطولة العربية للأندية

الإثنين 06/مارس/2023 - 05:40 م
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

وصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية نسخة 2023.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد وجه الدعوة لمرتضى منصور رئيس النادي ولأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لحضور مراسم القرعة، لكن نظرًا للظروف التي يمر بها رئيس النادي فقد سافر المشرف العام على الكرة بمفرده، وذلك نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العربي بمسئولي الزمالك على مدار التاريخ.

ومن المقرر أن يعود المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك إلى القاهرة غدًا الثلاثاء للتواجد في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
جدير بالذكر أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

وكان الاتحاد العربي قد أعلن أمس عن الفرق المشاركة في نسخة 2023 من البطولة العربية للأندية، والتي سيشارك بها الزمالك وطلائع الجيش من مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads