المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأجهزة الأمنية تضبط عددًا من مروجي المواد المخدرة بالقاهرة والجيزة

الإثنين 06/مارس/2023 - 06:18 م
ضبط عدد من مروجي
ضبط عدد من مروجي المواد المخدرة
حازم عبد الفتاح
طباعة
رصدت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الإثنين، عدداً من مروجي المواد المخدرة في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والأمان وسلامة الشباب الصاعد وحمايتهم من المخدرات، وتبلغ القيمة المالية للمواد المخدرة التي تم ضبطها ما يقارب 2 مليون و150 ألف جنيه.
 
حيث تمكن رجال الشرطة من ضبط شخصين من مرةجي المواد المخدرة ، لأحدهما معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة عين شمس بمحافظة القاهرة، وعثر بحوزتهما على كيلو جرام من الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، كما تم رصد أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة.

الداخلية تضبط عدد من مروجي المواد المخدرة في نطاق القاهرة والجيزة 

وتمكن رجال الشرطة من القبض عليه حال تواجده بدائرة بولاق الدكرور بالجيزة، وعثر بحوزته على عدد من الأقراص المخدرة، وكمية من الكريستال ميث المخدر،  ودراجة نارية  بدون لوحات معدنية، ومبلغ مالى، وميزان حساس، هاتف محمول.

وضبط شخصين بدائرة قسم شرطة النزهة، حال إستقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وعثر بحوزتهما على كيلو جرام الحشيش، ومبلغ مالى، وعدد 2 هاتف محمول.

كما تم ضبط 2 كيلو من مخدر البودر بحوزة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بالمطرية، وبحوزته أيضاً، 25 عبوة لعقار الكيتامين، و 9 عبوات قطرة عين، وميزان حساس لوزن المادة المخدرة، وخلاط صغير الحجم أقر خلال المواجهة أنه لتصنيع مخدر البودر، وفرد خرطوش مع طلقاته لحماية نشاطه الإجرامي، ومبلغ مالي.

وبمواجهة كلاً منهم، اعترفوا بحوزتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية التي عثر عليها بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والهواتف المحمولة من أجل الترويج والتواصل مع عملائهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة لتستكمل التحقيقات، كما تُقدر القيمة المالية للمواد المخدر التي ضبطت بحوزتهم  بما يقارب 2 مليون و 150 ألف جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads