المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير القرآن لـ«بوابة المواطن»: أمنيتي لقاء فضيلة شيخ الأزهر

الإثنين 06/مارس/2023 - 08:22 م
سفير القرآن وشيخ
سفير القرآن وشيخ الأزهر الشريف
زينب الخضري
طباعة
استضافت بوابة المواطن المنشد الصغير عمر محمد سيد الملقب بسفير القرآن، ليتلو بعض الكلمات العطرة من القرآن الكريم حتى تهتدي به الأفئدة، ليدخل السكينة في قلوب الحاضرين، والذي تعددت أحلامه منذ الصغر لينقلها إلينا خلال لقاءه بـ«بوابة المواطن».

افتتح سفير القرآن، لقاءه في برنامج «يوميات مصري»، للإعلامية مي ياقوت، بـ«بوابة المواطن»، بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم،  واستكمل حديثه بالتعبير عن تطلعاته وأمنياته المستقبلية وأحلامه خلال الفترة القادمة، وقدوته من شيوخنا الكرام.

سفير القرآن وأمنيته في لقاء شيخ الأزهر 

ذكر عمر محمد سيد خلال حديثه أنه من ضمن أحلامه رؤية شيخ الأزهر، وكل آماله أن يصبح شيخًا كبيرًا في المستقبل  يتحاكى به الناس، وعن حلمه الآخر أنه يريد إكمال تعليمه بالأزهر الشريف وأنه يريد أن يكون طبيب للأطفال.

وأشار عمر محمد سيد إلى أن قدوته في الحياة هو الشيخ فتحي موسى أحد قراء إذاعة القرآن الكريم قائلًا أن سبب ذلك هو أنه أول شيخ استمع إليه، وتعلم منه طريقة قراءته للقرآن الكريم.

وأوضح المنشد الصغير خلال حديثه أنه راوده خلال منامه أنه دخل غرفة بها الكثير من الأشخاص من بينهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليوجه الرئيس السيسي إلى بعض الكلمات ألا وهي أنه يريد الاستماع إلى صوته بتلاوة آيات من القرآن الكريم ليستمع إليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads