المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سعد يحمس الجمهور حول مسلسل "إكس لانس" في رمضان 2023

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:31 ص
محمد سعد في رمضان
محمد سعد في رمضان 2023
منة الله نجاح
طباعة
نشر الفنان محمد سعد البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "إكس لانس"، المفقرر عرضه في رمضان 2023 ، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق: "الإكس لانس.. تعالى دانس رمضان 2023".

تفاصيل مسلسل إكس لانس في رمضان 2023

ويعتبر مسلسل "إكس لانس"، الذي يعرض في رمضان 2023 ، من نوعية المسلسلات الكوميدية المكونة من 30 حلقة، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: جيهان خليل، شيرين، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسام داغر، ويزو، أحمد فتحي، مصطفى درويش، وغيرهم، والمسلسل من إخراج "أحمد شفيق"، وورشة كتابة "بلاك هورس".

أخر أعمال محمد سعد

ويذكر أن آخر أعمال محمد سعد فيلم "الكنز"، الذي عرض عام 2019، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول حسن بشرالذي يقرر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والدهترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل "علي الزيبق"، وعلى "حسن"، والبحث عما يربط كل هذا ببعضه.

وشارك في الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم " محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هاني عادل، سوسن بدر، أحمد صيام" وغيرهم، والفيلم من إخراج "شريف عرفة"، وتأليف "عبد الرحيم كمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads