المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب جامبيا يسحق منتخب نيجيريا بهدف نظيف ويتأهل لنهائي أمم أفريقيا للشباب

الإثنين 06/مارس/2023 - 09:27 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
فاز منتخب جامبيا على نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف في مباراة مقامة على ستاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات دور نصف النهائي بمسابقة كأس أمم إفريقيا للشباب.





وسجل هدف منتخب جامبيا عن طريق أداما بوجانج في الدقيقة 7 من عمر شوط الأول، لتنتهي المباراة بفوز جامبيا وتأهلهم لمواجهه منتخب السنغال.




وسيواجه منتخب جامبيا نظيره منتخب السنغال، يوم 11 من مارس الجاري، في نهائي أمام إفريقيا للشباب في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي.





وسيلتقي منتخب نيجيريا ونظيره منتخب تونس يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك لتحديد المركز الثالث في بطولة أمم إفريقيا للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads