المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يسقط أمام الفتح بثنائية في دوري روشن السعودي

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:00 م
الفتح يتفوق على الهلال
الفتح يتفوق على الهلال بثنائية
محمد كرم
طباعة
انتهت منذ قليل، مجريات المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والفتح ، بتفوق الثاني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الإثنين الموافق السادس من مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تفوق لفريق الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، هدف الفتح الأول جاء في الدقيقة 39 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب تيو لمنح فريقه الأفضلية في شوط المباراة الأول ويخرج متقدم بهدف دون رد.

نتيجة لقاء الفتح والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 

وفي شوط المباراة الثاني تمكن الفتح من تعزيز النتيجة واحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 قبل انتهاء وقت المباراة الاصلي عن طريق اللاعب خالد الغنام ليضعب المهمة علي لاعبي الهلال.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع وقبل انتهاء الشوط الثاني والمباراة تمكن لاعبي فريق الهلال من تقليص الفارق واحراز الهدف الاول في الدقيقة 94 لتنتهي بعدها المباراة بتفوق الفتح بهدفين مقابل هدف.

موقف الهلال والفتح في جدول الترتيب بعد مباراة اليوم

بهذا النتيجة يرتفع رصيد فريق الفتح إلى النقطة 31 في المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بينما يتجمد رصيد الهلال عند النقطة 33 في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويخفق الهلال في الوصول إلي المربع الذهبي في الدوري السعودي.

المباراة القادمة للفريقين

ويواجه الهلال نظيره فريق التعاون في المباراة القادمة المقرر لها يوم الجمعة العاشر من مارس الجاري علي ملعب الملك عبدالله ببريدة، علي الجانب الآخر يواجه فريق الفتح نظيره ابها في نفس اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads