المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل محاكمة المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة إلى جلسة 8 مارس الجاري.

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:46 ص
تأجيل محكمة المتهمين
تأجيل محكمة المتهمين في بيع المخدرات
إبراهيم الخطيب
طباعة
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، أمس الإثنين، تأجيل محاكمة 18 متهمًا، لاتهامهم بجلب المخدرات وبيعها داخل البلاد لجلسة 8 مارس الجاري.  

وجاء أمر الإحالة بالنسبة للمتورطين في قضية جلب المخدرات وتوزيعها داخل البلاد ، في يونيو عام 2021 بدوائر أقسام شرطة النزهة، السلام، المعادي، العبور محافظتي القاهرة والقليوبية، والتي تعرض فيها المتهمون لاتهامات بتكوين عصابة تولى، وكان الغرض منها جلب المادة المخدرة  من خارج البلاد وبيعها بمصر على النحو المبين بالتحقيقات.

عقوبة الاتجار في المواد المخدرة

ينص قانون العقوبات في المادة 33 أنه يعاقب كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة  بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى المحددة في قانون العقوبات وقدرها 100 ألف جنية مصري، رغم انها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المواد المخدرة أو أي شيء يتعلق بها.

كما تنص المادة 34 من قانون العقوبات، أن عقوبة بيع المواد المخدرات في داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد و الاعدام في بعض الاحيان ، نظرًا إذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads