المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

الإثنين 06/مارس/2023 - 10:58 م
الزمالك ينهي تدريباته
الزمالك ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي
عبدالرحمن طه
طباعة
يختتم الزمالك تدريباته اليوم بفندق الإقامة علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، ويسعي الزمالك لتحقيق أول فوز له فى البطولة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتحدث فيريرا في المؤتمر الصحفي قائلاً: “ أن هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات، والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة”.


وأضاف: “كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا”.


وقال أن “لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ، وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد، رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده”.


وأكمل أنه “يتمنى تواجد الجماهير غداً بكثافة لتشجيع الفريق، وأن نخوض المباراة بأداء قوي وشراسة، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة”.


وتابع أن: “ليس من السهل أن نؤكد بأن هناك سوء توفيق في الأداء فقط لأن الأمور متشابكة، والفريق مر بفترة صعبة وعندما تكون النتائج غير جيدة يكون هناك ضغط أكبر بسبب تراجع النتائج”.


وأوضح بأن: “هناك قلة ثقة لدى اللاعبين بسبب تراجع النتائج، ونسعى لإعادة الثقة للاعبين وهذا ما نحرص عليه في التدريبات”.

واختتم فيريرا قوله بأننا: “نحتاج للفوز في مباراة كي نعود لمستوانا المعتاد، خاصة وأننا نواجه ضغوط بعد التتويج بالدوري مرتين متتاليتين، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية ويحسموا الفوز في المباراة”.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الترجي، مساء يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر فريق الترجي المجموعة برصيد 9 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads