المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر علي ماهر.. لدينا هدف واحد وهو الفوز أمام الجيش الملكي

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:13 م
المؤتمر الصحفي لمباراة
المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر والجيش الملكي
محمد عبدالتواب تصوير ريهام عبدالله
طباعة
انتهت منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق فيوتشر وكابتن الفريق سعد سمير،قبل مباراة الجيش الملكي المغربي والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على معلب "الأهلي وي السلام" في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وقال سعد سمير كابتن فريق فيوتشر، كنا نستاهل في الثلاث مباريات نتائج أفضل من ذلك بداية من مباراة الكونغو حتى مباراة بيراميدز الأخيرة ولكن مازالت الأمور بأيدينا، ونسعى لتحقيق الفوز للعودة مرة أخرى في المجموعة.

وأكمل سعد سمير حديثه قائلا كل اللاعبين المتواجدين في الفريق لاعيبه مميزه، وكل ما أتمناه من الله أن يكون اللاعبين في حالتهم في المباراة، ويكون التوفيق في صالحنا ونفوز بالمباراة ان شاء الله.

وتحدث المدير الفني للفريق على ماهر، وقال أشكر فريق الجيش الملكي على الإستقبال في المباراة الماضية، وهذا الشيء ليس غريبا على الأندية المغربية، وسوف نحاول أن نقدم أفضل من الإستقبال الذي تلقيناه في المغرب.

وأكمل على ماهر لدينا هدف واحد في المباراة وهوا الفوز، لاعبينا تمتلك الشخصية وقمنا بالتحضير للمباراة بشكل جيد، ودرسنا الفريق المنافس جيدًا وهم فريق كبير ونحترمه كثيرًا، ولدينا ثقة كبيرة في كل لاعب في الفريق ولكن الأهم أن يكون كل لاعب في مستواه الطبيعي.


عودة سعد سمير ومروان محسن كانت من النقاط الإيجابية، يتبقى فقط عمر السعيد الذي لم يكتمل شفاؤة، وعن الإستعداد النفسي للمباراة كنا نأمل أن تكون المباراة في اليوم الثاني لإظهار ردة الفعل.


تواجد عدد كبير من اللاعبين في القائمة يمنح المدرب أكثر من اختيار في الفريق، وعودة سعد سمير للفريق سوف تمثل نقطة قوة كبيرة، خاصة وانه مر كثيرًا بمثل هذه الظروف.


ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات، بعدما تعادل الفريق في مباراتين أمام بيراميدز، واسكو كار الكونغولي، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة أمام فريق الجيش الملكي المغربي.

ترتيب المجموعة الثالثة :
1- الجيش الملكي 7 نقاط
2-بيراميدز 5 نقاط
3- فيوتشر 2 نقاط
4 - اسكو كار 1 نقطة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads