المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:13 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب
زينب عبد الله
طباعة


يواجه النادي الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، نظيره المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي من المباراة

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة المشوار نحو اللقب، وتعويض التعادل الماضي أمام الداخلية بهدف لكل فريق، كما يدخل الشياطين الحُمر بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام.

كما يطمح فريق الذئاب للفوز في هذا اللقاء، ساعيًا نحو الدخول إلى المربع الذهبي، وذلك بعد ما انتصر على فاركو في المباراة الماضية بهدفين لهدف، المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب قبل المباراة

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعها بعد ما لعب 17 مباراة، فاز في 12 منهم، وتعادل في 5 مباريات، ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن، كما سجل صاحبو القميص الأحمر 30 هدف، واستقبلت شباكهم 6 أهداف، كأقوى خط دفاع وهجوم حتى الآن.

بينما يتواجد المقاولون في المركز السادس، برصيد 32 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 19 لقاء، استطاع من خلالها الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في مثلها، كما تلقى 3 هزائم.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تنقل مباراة الأهلي والمقاولون التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصرى للبطولات المحلية ومباريات الكأس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads