المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبحي في حراسة المرمى وزيزو يقود الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي الليلة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 02:20 م
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع
معتز محمد
طباعة


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا فريق الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة من أجل تحقيق الانتصار الأول بدور المجموعات، بعدما افتتح مشواره بهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد على أرضية ستاد القاهرة، قبل أن يتعادل في المباراة النهائية الثانية أمام فريق المريخ السوداني بدون أهداف، ثم هزيمة ثانية أمام الترجي بتونس بهدفين مقابل لاشيء.

وتعتبر مباراة الساعة التاسعة بمثابة الفرصة الأخيرة لأبناء ميت عقبة من أجل استكمال مشوار البحث عن اللقب الغائب عن خزينة الأبيض منذ عام 2002، بالإضافة إلى كسر عقدة الترجي التونسي بعدما تلقي شيكابالا ورفقائة الهزيمة في آخر أربعة مواجهات جمعت بين الزمالك والترجي.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، نبيل عماد "دونجا"، سيف فاروق جعفر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، أحمد مصطفى "زيزو".

وشهدت القائمة التي أعلن عنها البرتغالي جيسوالدو فيريرا غياب قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" بسبب الإصابة بنزلة برد، بالإضافة لغياب محمود عبد الشافي وعبدالله جمعة ومصطفي الزناري بسبب الإصابات المتنوعة، وجاء غياب عمر جابر لعدم الانتهاء من مرحلة التأهيل.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً من خلال مجموعة قنوات bein sports الحاصلة على حق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال التردد التالي:

- التردد: 12604

- معدل الترميز: 27500

- معمل تصحيح الخطأ: 3/4

- معدل الإستقطاب: أفقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads