المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأ يفوتك.. تفوق لأبناء الخُضر قبل مباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 02:22 م
المواطن
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الجيش ببرج العرب أحداث وفاعليات المباراة التي ستقام بين فريق الزمالك تحت القيادة الفنية لـ جيسوالدو فيريرا وفريق الترجي التونسي تحت قيادة نبيل معلول، المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23.



مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي:


بدأ الفارس الأبيض مشوار البحث عن اللقب السادس في تاريخه بانتصار بدور الـ64 على فريق إيليكت سبور التشادي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في مباراة الذهاب، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الإياب بنفس النتيجة، ليواصل سلسلة الانتصارات على فريق فلامبو البوروندي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في المباراتين.

ليتواجد بعد ذلك أبناء ميت عقبة في المجموعة الرابعة برفقة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، ليحرم الفريق الأبيض من لذة الانتصارات بعدما تلقي الخساراة بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد ثم تعادل أمام المريخ بدون أهداف واخيرًا هزيمة بثنائية نظيفة أمام الترجي التونسي في المباراة الماضية.



مشوار الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي:

بدأت كتيبة نبيل معلول المشوار الإفريقي في الموسم الحالي بهزيمة أمام بلاتو يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب بدور الـ32، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد في مباراة الإياب بهدف دون رد ومن ثمّ التواجد في دور المجموعات.

ليبدأ الترجي التونسي سلسلة الانتصارات بعدما حقق الفوز في المباراة الأولي بدور المجموعات بهدف دون رد، ثم انتصار آخر بنفس النتيجة على فريق شباب بلوزداد الجزائري، واخيرًا انتصار بثنائية نظيفة أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية جعلته على رأس صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.



تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق التونسية قبل مباراة اليوم:


تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة بين الزمالك والترجي التونسي تحمل رقم 43 في تاريخ لقاءات الأبيض مع الأندية التونسية، بعدما تقابلا أبناء ميت عقبة في 42 مباراة مع الفرق التونسية، جاءت مقسمة بين 32 مباراة على صعيد المباريات الإفريقية، بالإضافة إلى 10 مباريات على صعيد البطولة العربية.

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الانتصار في 18 مباراة وتلقي الخسارة في 16 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 8 مباريات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 54 هدف واستقبلت شباكه 53 هدف آخر.

تاريخ لقاءات الزمالك والترجي التونسي قبل مباراة اليوم:

شهدت الملاعب على 12 مباراة سابقة جمعت بين فريق الزمالك والترجي التونسي في مختلف البطولات الإفريقية، منذ عام 1994 حينما تقابلا الفريقين في دور المجموعات ونجح فريق الترجي في تحقيق الأفضلية في مجموع المباراتين، بعدما انتهي لقاء القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتلقي الزمالك الخسارة في المباراة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وإجمالي تمكن فريق الزمالك من تحقيق الانتصار في أربع مباريات من بينهم نهائي كأس السوبر الإفريقي في عام 2020 والذي أنتهي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما حقق الترجي التونسي الانتصار في 5 مباريات، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 3 مباريات، وتمكن لاعبو الزمالك من تسجيل 13 هدف واستقبلت شباكهم 15 هدف آخرين.

كما كان للبطولة العربية نصيب من مباريات الزمالك والترجي التونسي بعدما تواجها في دور المجموعات بكأس العرب عام 2004، وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز في المباراتين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الأولي، بينما جاءت المباراة الثانية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي:

تذاع المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:

- التردد: 12604

- معدل الترميز: 27500

- معمل تصحيح الخطأ: 3/4

- معدل الإستقطاب: أفقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads