المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقل الفنانة شيرين الطحان للعناية المركزة.. حالتها متدهورة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:52 م
شيرين الطحان
شيرين الطحان
سمر عبد المحسن
طباعة
نشرت الفنانة صفاء جلال، صورة لشيرين الطحان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتبت: «ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة، ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب»، وتدهورت الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، إثر تعرضها لأزمة صحية، استدعت نقلها إلى إحدى مستشفيات الكبري بالقاهرة.

الحالة الصحية لـ شرين الطحان


وعن حالة الفنانة شيرين الطحان الصحية، صرحت الأعلامية ناهد عوني الصديقة المقربة لشيرين عن حالتها الصحية قائلة: «إن شيرين الطحان مصابة بمرض السرطان، وحالتها الصحية تدهورت خلال الآونة الأخيرة، مضيفة: «ادعوا لها ربنا يشفيها ويقومها بالف سلامة لبناتها وكل الناس اللي بتحبها».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان هو مسلسل رمضان الكريم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2017، وهو إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

مسلسل رمضان كريم

ويشاركها باقة من المع النجوم وهم، سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، روبي، سلوي عثمان، شريف سلامة، محمد عادل، محمد مهران، صبري فواز، محمد لطفي ، سهر الصايغ، كريم عفيفي، نجلاء بدر وهو من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads