المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على المقاولون العرب بثنائية وينفرد بصدارة الدوري

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 08:12 م
الأهلي يهزم المقاولون
الأهلي يهزم المقاولون العرب بهدفين لهدف
كتب: زينب عبد الله - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
فاز الأهلي على المقاولون العرب منذ قليل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 21، من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ودخل الأهلي المباراة مستحوذًا لينجح في الدقيقة الثانية، في اكتساب ركلة جزاء، لينفذ علي معلول ركلة الجزاء باقتدار، ليتقدم الشياطين الحُمر بهدف على المقاولون.


ثم يستمر لاعبو القلعة الحمراء في الضغط على دفاعات الذئاب، ليرسل محمد هاني عرضية اصطدمت في قدم اللاعب فاروق كابوري، لتسكن مرماه بالخطأ.

ليستيقظ لاعبو المقاولون في أخر دقائق الشوط الأول، وينجح هذا الضغط بتقليص الفارق بينه وبين النادي الألي، بعد ما أرسل اللاعب أوتشايا عرضية قابلها جون أوكلي، برأسية قوية هزت شباك الشناوي، في ظل غفلة من دفاعات لاعبوا الأهلي.

ترتيب الأهلي والمقاولون العرب بعد المباراة

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 44، في صدارة جدول الترتيب، بينما يتوقف رصيد المقاولون عند النقطة 32 في المركز السادس.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة


ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صنداونز، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي المقاولون العرب مع نظيره سموحة يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار مباريات الأسبوع 22، من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads