المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالات لا تنسى.. الإعلامي سامح عاطف ينظم مهرجان ” ميس نايل 7 ″

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:44 م
مهرجان بنت النيل
مهرجان بنت النيل الموسم السابع
إيمان عاطف
طباعة
في حفل أكثر من رائع، نظم المخرج والإعلامي سامح عاطف، حفل مهرجان ” ميس نايل 7 ″ هذا العام، لتقديم أقوى المسابقات باختيار ملكة جمال بنت النيل في الموسم السابع، وذلك بفندق تيوليب زهراء مدينه نصر في اليوم الأول من مارس 2023، وسط حضور عدد من كبار الشخصيات العامة، ونجوم الفن والإعلاميين، ومصممي موضة الأزياء.

حيث أكد الإعلامي سامح عاطف رئيس المهرجان أن الموسم السابع اختلف عن المواسم السابقة من المهرجان، حيث تم التنويع في عروض الأزياء بين الكاجوال والشرقي والتنكري والسوارية والزفاف.

وقد حضر حفل المسابقة كوكبة من نجوم الفن والإعلام الذين شاركوا الحفل من فريق العمل بلجنة التحكيم بعد أن تم اختيارها من قبل رئيس المهرجان الإعلامي سامح عاطف، حيث شارك الإعلامي محمد سامي والشاعر محمد حافظ، الدكتورة ريهام ماهر والإعلامية شذى شعبان، وسط حضور نخبة من الإعلاميين، مشاهير التواصل الاجتماعي.

وكانت قد أعربت الإعلامية أماني عاطف عن شكرها وامتنانها للقائمين على هذا الحفل وفي مقدمتهم الإعلامي سامح عاطف متمنياً له دوام التوفيق وذلك بما قدمه في سبيل إنجاح اسم مهرجان.

وقد أشاد جميع الحضور بفقرات الحفل الدسمة المتنوعة الراقية، حيث خطف عرض المؤاثرات أنظار الجميع كما تم تقديم عرض مسرحي راقي، وقد انتهي حفل ختام المهرجان ومسابقة بنت النيل الموسم السابع بتتويج الملكة والوصيفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads