المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. «حماقي» يحيي حفل «طبلة» بالساحل الشمالي.. 19 أغسطس

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 02:35 ص
أسماء صبحي
طباعة
يستعد السوبر ستار محمد حماقي، لإحياء حفلا غنائيا ضخم في "طبلة" بالساحل الشمالي، 19 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا مكثفًا من جمهور "حماقى" ومن رواد "طبلة".

وقامت شركة Neweye Media Production بطرح برومو ترويجي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" للترويج للحفل الضخم المنتظر إقامته خلال أيام وتشويق عشاق "حماقي" بليلة ساهرة.

وسيقوم "حماقي" بغناء مجموعة كبيرة من أغاني ألبومه الجديد "عمره ما يغيب" الذي أحدث ضجة في سوق الكاسيت منذ وقت طرحه بالإضافة إلى بعض أغانيه القديمة.

ويذكر أن "حماقي" قد طرح مؤخرًا أحدث كليباته "ما بلاش" من ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا، في سياق اَخر يستعد "حماقي" أيضًا للبدء في تصوير أول أعماله السينمائية نهاية العام الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads