المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل شيرين الطحان مصابة بالسرطان.؟.. آخر تطورات حالتها الصحية

الأربعاء 08/مارس/2023 - 12:36 م
شيرين الطحان
شيرين الطحان
منة الله نجاح
طباعة
بعد تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان ، كشف الكاتب والإعلامي الدكتور خالد منتصر عن تطورات الحالة الصحية لها، بعد دخولها العناية المركزة، مشيرًا إلى أنها تعاني من مرض السرطان، الذي وصفه بالمرض الذي ينهش الناس بقسوة.

شيرين الطحان ومرضها

وقال خالد منتصر عن مرض شيرين الطحان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب».

وجدير بالذكر تعرضت شيرين الطحان خلال الساعات القليلة الماضية لوعكة صحية، أدت إلى نقلها للمستشفى ودخولها العناية المركزة، ونشرت الفنانة صفاء خلال منشور وعلقت: «ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يارب»، متمنية لها الشفاء العاجل.

بدايات شيرين الطحان

بدأت شيرين الطحان مسيرتها كمذيعة في برنامج قناة النيل عام 2000، وشاركت في عام 2007 في فيلم 45 يوم، وظهرت بعدها في أعمال أخرى منهم رقم مجهول، السبع وصايا، اسم مؤقت ومن أبرز أدوارها دورها في مسلسل رمضان كريم.

ويذكر أن آخر أعمال شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول، والذي شارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم: سيد رجب، نجلاء بدر، روبي، سهر الصايغ، شريف سلامة، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads