المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:20 م
موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
محمد عبد التواب
طباعة

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا اللية عندما يلتقي مع فريق بايرن ميونيخ في ألمانيا، في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على معلب "أليانز أرينا" في إياب مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 1-0، والفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، بينما يدخل فريق بايرن ميونيخ لقاء اللية وأمامه أكثر من سيناريو، إما الفوز أو التعادل وفي كلتا الحالتين يتأهل الفريق مباشرة إلى ربع النهائي، أما في حالة فوز باريس بهدف يتجه الفريقين إلى الوقت الإضافي ثم إلى ركلات الترجيح.


القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة بين فريقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في إياب دور ال16، عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. 


معلق المباراة:

أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في إياب دور ال16، إلى المعلق "عامر الخوذيري" للتعليق على المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads