المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلا شيحة توجه للجمهور رسالة غير مباشرة.. هل بسبب خلعها الحجاب؟

الأربعاء 08/مارس/2023 - 01:33 م
حلا شيحة
حلا شيحة
منة الله نجاح
طباعة
عادت الفنانة حلا شيحة وتصدرت الترند من جديد، خاصة بعدما حذفت جميع صورها على صحفتها الرسمية على "إنستجرام" قبل أن تعود للتمثيل، ونشرت صور جديدة لها بدون حجاب للمرة الثانية، لتحير متابعيها وتجعلهم يتسائلون من جديد عن حياتها الخاصة.

حلا شيحة وخلعها الحجاب

ورغم كل هذه الضجة التي تُحدثها حلا شيحة، إلا أنها ما زالت تلتزم الصمت، ولا تريد أن توضح أي شئ لجمهورها، سواء عن حياتها الخاصة وقلعها للحجاب أو عن الأخبار المتداولة حول إنفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود.

بينما المرة الأولى التي قامت فيها بخلع الحجاب كانت قبل سنوات بعد إعلان اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، وبعدها عادت مرة آخرى لتشارك في بعض الأعمال الفنية، ثم تختفى مرة آخرى، خاصة بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

رد والد حلا شيحة على الإنتقادات

ومن جانبه قال أحمد شيحة في الفترة الأخيرة خلال لقائه في برنامج "إيتي بالعربي" مدافعًا عن ابنته حلا شيحة: "ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

وأضاف: "اتركوها في حالها وابعدوا، مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، مؤكدًا أن الإنتقادات التي تتعرض لها ابنته حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق الشديد ويجعلها تكره الشهرة تمامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads