المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المسلسلات الكرتونية تتربع على مائدة الدراما في رمضان 2023 .. بكار أبرزهم

الأربعاء 08/مارس/2023 - 03:36 م
المسلسلات الكرتونية
المسلسلات الكرتونية في رمضان 2023
تقي ياسر شديد
طباعة
تعود المسلسلات التلفزيونية الكرتونية في رمضان 2023 ، فقد غاب هذا النوع من المسلسلات لسنوات عن رمضان، فكانت من المفضلات لدي الأطفال وأيضا الكبار، لتمتعها بالبهجة والفرحة وأجواء رمضانية ممتعة، فبعد غياب سنوات تعود هذه المسلسلات مرة أخري.

المسلسلات الكرتونية في رمضان 2023

أصبحت المسلسلات الكرتونية أقل المسلسلات إنتاجا، ولكنها ستعود مرة أخرى في رمضان 2023 ، وقد أعلنت بالفعل القنوات عن عرض هذه المسلسلات خلال شهر رمضان.

يحيي وكنوز

قدم خلال رمضان الماضي مسلسل يحيى وكنوز، وكان يتضمن استعرض موكب المومياء الشهير، الذي أبهر العالم، وشارك فيه عدد من الفنانين منهم أحمد السقا وياسر جلال وأحمد العوضي، وبعد نجاح هذا الجزء أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل عن تقديم جزء ثاني خلال رمضان المقبل 2023.

ونشر عصام السقا عبر حسابه الخاص فيسبوك صورة له من داخل الأستوديو وعلق قائلا: «مغامرات يحيى وكنوز الجزء الثاني شهر رمضان بإذن الله»، وهو تأليف محمد عدلي وإخراج محمد عيد.

بوجي وطمطم

ترك هذا المسلسل أثر كبير داخل الكبار والصغار، كما أثر على ثقافة الأطفال، وتعلقوا بالشخصيتين بوجي وطمطم، وهو مسلسل دمي كان من كتابة وإخراج الراحل رحمي، وسيتم إعادة عرض المسلسل مرة أخري في رمضان المقبل، وستقوم الفنانة إيمي سمير غانم بتجسيد شخصية طمطم، والفنان. محمد شاهين لشخصية بوجي.

بكار

يعتبر مسلسل بكار هو أول الشخصات الكرتونية الحقيقية، وتضمن أكثر من جزء ولكن في عام 2007 توقف عن العرض، وقدم كفيلم ثلاثي الأبعاد وعرض في رمضان 2022، وسيعرض كذلك في رمضان 2023 على قناة النهار.

فنانيس

قدمت قنوات إم بي سي خلال السنوات الماضية شخصيات فنانيس الشهيرة، وفي رمضان المقبل 2023 سيتم عرض هذه الشخصيات في سلسلة من المغامرات الكوميدية، وستعرض بشكل يومي قبل الإفطار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads