المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تين هاج هزيمة ليفربول انتكاسة ويجب أن نتماسك من أجل لقب الدوري الأوروبي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 07:06 م
تين هاج المدير الفني
تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد
معتز محمد
طباعة
أكد الهولندي إيريك تين هاج خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريق مانشستر يونايتد وريال بيتيس الإسباني ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-23، على ضرورة تماسك الفريق في المباراة من أجل مواصلة المشوار.

وأضاف أن الهزيمة أمام فريق ليفربول لم تكن سهلة فهي كانت انتكاسة واضحة وكبيرة، وعلينا أن نعلم أن الانتكاسات ستحدث خلال هذا الموسم ويجب أن نضع الاستنتاجات لجميع المباريات القادمة.

وتلقي فريق مانشستر يونايتد هزيمة كبيرة أمام فريق ليفربول على ملعب الأنفيلد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات مباريات البريميرليج، المباراة التي انتهت بسبعة أهداف مقابل لاشيء في واحدة من أكبر المباريات التي شهدت أهداف في الموسم الحالي.

وواصل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الحديث عن الهزيمة قائلًا:" لم نكن الأفضل كنا أقل من المتوسط في تلك المباراة ولكن تلك الهزيمة كان بها العديد والعديد من الدروس التي تساعدنا في المستقبل على تحقيق الألقاب.

واستكمل الحديث عن المردود الفني للاعبين في تلك المباراة قائلًا:" نحن جميعًا في نفس الفريق، فالمكسب يحسب لنا جميعًا وكذلك الهزيمة، ارتكبنا جميعًا الأخطاء يوم الأحد ولكن يجب أن ننظر إلى المباريات القادمة".

وعن استمرار البرتغالي برونو فيرنانديز قائدًا للشياطين الحمر في المباريات القادمة، أشار أن برونو يقدم موسم رائع في الوقت الحالي مع الفريق، فهو واحدًا من أهم الأسباب التي جعلتنا هنا الآن، وكذلك قبل أيام من تحقيق لقب الكأس والعودة إلى منصآت التتويج.

واردف صاحب الـ53 عام أنه سعيد أن برونو هو قائد الفريق خلال الفترة الحالية، فهو دائمًا داعم لزملائه ويحرص على توجيه الجميع من أجل تحقيق الانتصارات، فهو القائد الثاني بعد هاري ماجواير، وأنا سعيد بوجوده في الفريق.

ويواصل فريق مانشستر يونايتد استعداده لمباراة ريال بيتيس والتي من المقرر أن تقام مساء الغد الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد أولد ترافورد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads