المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يلا ندي للي بعنا بوسة".. ظهور مطرب مهرجانات مصري في ملعب برشلونة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 07:01 م
عصام صاصا في مباراة
عصام صاصا في مباراة برشلونة
محمد كرم
طباعة
شهدت مباراة برشلونة ضد فالنسيا الأخيرة التي أقيمت، يوم الأحد الماضي، على ملعب الكامب نو ظهور مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل أرجاء الملعب وذالك خلال اللوحات الإعلانية التي تزين أرضية الملعب مقدمه منصة سبوتيفاي، والتي كتبت عليها مقطع من أغنيته الجديدة" يلا ندي للي بعنا بوسة".

وعلق صاصا على ظهوره في ملعب كامب نو عبر استور نشره على وسائل التواصل الاجتماعي قائلا:" زمان كنت بحب اقعد اتفرج على ماتشات برشلونة وكنت بقول نفسي العب هناك وابقا معاهم".

عصام صاصا في برشلونة

وتابع:" انهارده بقا لقيت بيتعملي إعلانات في ماتشات برشلونة ربنا بيعوضني عن كل حاجه كان نفسي فيها زمان ومطولتهاش.

وعلق صاصا على منصة سبوتيفاي الذي قدمت له الإعلان: "اعتبر سبوتيفاي المنصة المفضلة لي خاصةً بعد أن بدأت الغناء، لأنه ساهم في انتشار إسمي حول العالم أكثر، ووضع الكثير من الأغاني الخاصة بي على القوائم المفضلة".

وكانت قد أكدت سبوتيفاي الذي روجت للفنان المصري في بيان صحفي لها: “عصام صاصا هو واحد من أسرع الفنانين صعودًا في المنطقة مؤخرًا ، حيث تم بث أكثر من 4000٪ من البث المباشر لأغانيه على Spotify على مدار السنوات الثلاث الماضية منذ إطلاقه ، أضاف معجبو Sasa أغانيه إلى 380000 قائمة تشغيل أنشأها “.

ويعتبر المطرب المصري عصام صاصا أحد ألمع نجوم مطربي المهرجانات "الشعبيه" في الفترة الأخيرة، وأصبح اول مغني في المنطقة العربية يحصل على هذه المساحة الإعلانية المميزة.

ويذكر أن برشلونة حقوق الفوز علي نظيره فالنسيا في هذا المباراة بهدف دون رد جاء في الدقيقة 16 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب رافينيا دياز، وذالك ضمن منافسات الدوري الأسباني "الليجا".

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز 19وقبل الأخير برصيد 23 نقطة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads