المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز تمطر شباك أسكو كارا برباعية وتتصدر مجموعتها بكأس الكونفدرالية

الأربعاء 08/مارس/2023 - 07:57 م
أحداث مباراة بيراميدز
أحداث مباراة بيراميدز وفيوتشر
زينب عبد الله
طباعة
فاز فريق بيراميدز على نظيره أسكو كارا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، على ملعب كيجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مرحلة دور المجموعات بالكونفدرالية.

أحداث مباراة بيراميدز وأسكو كارا

وبدأت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، والتي شهدت ضغط من جانب فريق بيراميدز في أولى الدقائق، ليثمر هذا الضغط بتقدم الفريق بهدف أحرزه اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة الثالثة، وذلك بعد تمريرة من إسلام عيسى قابلها بن يوسف بتسديدة هزت شباك أسكو كارا.

ليستمر الضغط على دفاعات أسكو كارا، المتراجع طوال أحداث الشوط الأول، ليرسل محمد حمدي عرضية لمصطفى فتحي، التي قابلها وأسكنها داخل الشباك مباشرةً، ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26.


ليأتي مصطفى فتحي من جديد ويضيف الهدف الثالث، بعد مرواغة منه لدفاعات أسكو كارا، ويسدد كرة قوية في شباك الحارس ماسا، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد.


وفي الشوط الثاني استمر فريق بيراميدز في سيطرته واستحواذه على مجريات اللقاء، في ظل محاولات قليلة من جانب أسكو كارا، وبعد عدة تمريرات من جانب لاعبو بيراميدز، أرسل عبدالله السعد عرضية إلى إسلام عيسى، التي قابلها وأسكنها الشباك الخالية، مُعلنًا عن الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 64.

وبعدها بدقيقتين نجح اللاعب كانجنيفي اماتشوتشويء في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، لفريق أسكو كارا، لتصبح النتيجة 4-1 لصالح بيراميدز.

ترتيب المجموعة بعد فوز بيراميدز

ليتصدر فريق بيراميدز مجموعته برصيد 8 نقاط، بينما يتذيل فريق أسكو كارا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة وأسكو كارا القادمة

ويستعد بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي يوم الأثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads