المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء الغد..تعرف على موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري والقنوات الناقلة

الأربعاء 08/مارس/2023 - 08:24 م
موعد مباراة النصر
موعد مباراة النصر والاتحاد
زينب عبد الله
طباعة


أنهى ستاد الملك عبدالله الدولي استعداداته، لاستقبال المباراة المرتقبة من قِبل عشاق الكرة السعودية، على قمة الجولة 20 روشن السعودي، بين فريق اتحاد جدة ونظيره النصر ، المباراة التي ستنطلق بينهما غدًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

موقف اتحاد جدة وترتيبه قبل المباراة

ويسعى فريق الاتحاد للانتصار على النصر في هذه المباراة، وخطف صدارة الدوري منه، وذلك بعد ما اكتملت صفوفه، بتواجد اللاعب الدولي أحمد حجازي الذي عاد من الإصابة، كما يطمح الاتحاد لتكرار الفوز مجددًا على الفريق الأصفر، للمرة رقم 11 على التوالي.

ويتواجد فريق الاتحاد في وصافة جدول ترتيب الدوري، برصيد 44 نقطة، حصل عليها بعد ما فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مبارياتؤ كما تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبو الاتحاد 34 هدف، كما استقبلت شباكهم 6 مرات، كأقوى خط دفاع في الدوري.

موقف فريق النصر وترتيبه قبل المباراة

على الجانب الأخر يدخل الفريق النصر طامعًا في الفوز، من أجل الأنفراد بعيدًا بصدارة الدوري، كما يريد أيضًا فريق النصر لفك عقدة الاتحاد التي دامت لمدة 4 مواسم، لم يعرف طعم الانتصار عليه.

ويتواجد فريق النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، حققها بعد ما لعب 19 مباراة، مقسمة ما بين 14 فوز، و4 تعادلات، وهزيمة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والنصر.

يتم بث المباراة التي تجمع بين اتحاد جدة والنصر غدًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، الحاصلة على حق بث دوري روشن السعودي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads