المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم لقاء فاركو والإسماعيلي واستمرار الدراويش في دوامة الهبوط

الأربعاء 08/مارس/2023 - 08:52 م
مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وفاركو
طه سيد هديب
طباعة


أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي ونظيرة فاركو بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، ضمن إطار منافسات الأسبوع ال 21 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.


شوط أول بحدث غريب :

بعد انطلاق صافرة البداية توقف مباراة الإسماعيلي وفاركو، بعد دقيقة واحدة من انطلاقها بسبب انقطاع الكهرباء في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسماعيلية، لتتوقف المباراة قرابة 6 دقائق حتي الدقيقة الثامنة.

مع حلول الدقيقة 9 الإسماعيلي كاد أن يسجل الهدف الأول، بعد تمريرة من يمين منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن مجدي لكن شتتها الدفاع بصعوبة بالغة، 


الدقيقة 36 كانت كفيلة لتغير أحداث المباراة، لولا تدخل رامي صبري مدافع فاركو الذي أبعد تسديدة فيراس شواط من على خط المرمى بصعوبة بالغة .

واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت إضافي، ومع حلول الدقيقة السادسة من الوقت الضائع، سدد شكري نجيب كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالقائم لينتهي الشوط الأول بتعادل السلبي بين الفريقين.


شوط ثاني والبحث عن هدف الفوز:

بداية الشوط الثاني واستمرار المحاولات من جانب الفريقين لأدراك التعادل، ومع الدقيقة 68 تمريرة خاطئة من أحمد سعيد شيكا حارس مرمى فاركو، لتصل إلى عبد الرحمن مجدي الذي اخترق يمين منطقة الجزاء، وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

ومع حلول الدقيقة 78 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في واجه رامي صبري مدافع فاركو؛ ولكن البطاقة لم تغير من أحداث المباراة؛ ليستمر التعادل السلبي حتي النهاية.


الوضع الحالي بعد التعادل للفريقين:

بهذة النتيجة يستقر الإسماعيلي في المركز 16 من ترتيب الدوري برصيد 16، وبفارق 2 نقطة عن البنك الأهلي متذيل ترتيب الجدول، ويواجه الدرويش في المباراة القادمة فريق سموحة.

بينما يتواجد فاركو في المركز 8 من ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، ويواجه فاركو نظيرة أسوان في المباراة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads