المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد عقدة النصر منذ 4مواسم..فهل ينجح رونالدو لتغير الأمور؟! مباراة الغد تحسم

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:07 م
الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر
زينب عبد الله
طباعة

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره النصر غدًا الخميس، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الملك عبدالله الدولي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الأسبوع 20 من بطولة دوري روشن السعودي.


الاتحاد عقدة النصر منذ 4 مواسم

ويسعى فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لفك عقدة الاتحاد التي لم يعرف الانتصار أمامه منذ 4 مواسم، فـ تعثر الفريق العالمي خلال الفترة الماضية أمام فريق اتحاد جدة تحديدًا، الذي فاز عليه أخر فترة في 8 مباريات متتالية.

فيعد موسم 2018-2019 هي أخر مرة فاز بها النصر على اتحاد جدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما حينها على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي، وجاءت أهداف النصر عن طريق اللاعب عبدالرازق حمد الله لاعب الاتحاد الحالي، كما سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب فهد المولد.


تاريخ مواجهات الفريقين أخر 5 مباريات

وجاء التفوق لفريق الاتحاد على النصر خلال الـ 5 مباريات الأخيرة التي جمعت بينهم، حيث حقق اتحاد جدة الفوز في 4 مباريات، وحل التعادل ضيفًا في مباراة، ولم يستطع النصر الفوز في ولا مباراة.

فـ يأمل الفريق العالمي بعد قدوم الدون رونالدو، بتحقيق الانتصار والثأر من فريق الاتحاد، خاصةً بعد تألقه مع الفريق، وتسجيله لـ هاتريك في المباراة الماضية أمام فريق ضمك.

ترتيب فريق الاتحاد والنصر في الدوري

ويتواجد فريق الاتحاد في وصافة دول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، حصدها بعد ما لعب 19 مباراة، مقسمة ما بين 13 انتصار، و5 تعادلات، وهزيمة وحيدة، كما يعتبر الاتحاد أقوى خط الدفاع في دوري روشن بعد ما تلقت شباكه 6 أهداف فقط.

بينما يحتل النصر صدارة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 19 مباراة، مقسمة ما بين 14 فوز، وهزيمة وحيدة، بالإضافة إلى 4 تعادلات، ويعد فريق النصر أقوى خط هجوم حتى الآن، بعد تسجيله 42 هدف.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads