المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر أمام فريق اتحاد جدة بالدوري السعودي

الأربعاء 08/مارس/2023 - 11:08 م
تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد
معتز محمد
طباعة

وصلت بعثة فريق النصر السعودي تحت القيادة الفنية لـ رودي غارسيا مطار مدينة جدة منذ قليل من أجل الاستعداد لمباراة الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق الاتحاد مساء الغد الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق النصر مباراة الغد من أجل الثأر ورد الاعتبار بعدما تلقي الهزيمة أمام فريق اتحاد جدة في آخر المباريات التي جمعت بينهما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة دور نصف النهائي من بطولة الكأس، المباراة التي شهدت تواجد كريستانو رونالدو.

كما يسعى الفريق العالمي من تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل الانفراد بالصدارة، وكسر عقدة الاتحاد التي استمرت طوال الأربع سنوات الماضية، وتُلقي جماهير النصر الآمال على نجم ريال مدريد وقائد مانشستر يونايتد السابق كريستانو رونالدو، بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف بالإضافة لصناعة هدفين في 6 مباريات بالدوري

ويتواجد فريق النصر قبل موقعة الغد على رأس ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة جمعها من خلال تحقيق الفوز في 14 مباراة بالإضافة إلى أربعة تعادلات وهزيمة واحدة كانت أمام فريق التعاون في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد. وسجل لاعبو الفريق 42 هدف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

ويغيب عن صفوف العالمي في مباراة الغد كلا من بيتي مارتينيز بالإضافة لغياب أيمن يحي بسبب الإصابات المتنوعة، كما أشارت تقارير سعودية إلى تواجد جوستافو ضمن بعثة الفريق في مدينة جدة، وكان البرازيلي قد تغيب عن مران الفريق الأخير.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق النصر المباراة أمام الاتحاد بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.


خط الدفاع: سلطان الغنام ،عبدالله مادو ،كونان، لاجيمي.

خط الوسط:الخيربي،جوستافو، سامي النجعي ،مشاريبوف.


خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ،تاليسكا


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد بالدوري السعودي:

تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريق النصر والاتحاد مساء الغد الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،من خلال مجموعة قنوات SSC Sport 1 SD الحاصلة على حق بث مباريات الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة فهد العتيبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads