المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونيخ يقسو على باريس سان جيرمان بثنائية ويصل إلي ربع نهائي دوري الأبطال

الخميس 09/مارس/2023 - 12:01 ص
بايرن ميونيخ يتفوق
بايرن ميونيخ يتفوق على باريس سان جيرمان
محمد كرم
طباعة
أنتهت منذ قليل مجريات المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ، بتفوق البافار بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية علي ملعب "أليانز أرينا"، ضمن ضمن مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

شهدت المباراة وبالتحديد الشوط الأول تفوق لباريس سان جيرمان على وسط الملعب بجانب بعض الهجمات المرتدة الخطيرة التي كنت تتاح للبي اس جي بسبب ضغط وتقدم الفريق البافاري، أخطرها كانت في الدقيقة 38 اهدر اللاعب البرتغالي فيتينيا فرصة هدف التقدم وإنقاذ الموقف لصالح الفريق الفرنسي، بعد أن كان المرمى خالي من الحارس، ولاكن الأخير سدد كرة ضعيفه، أنقذها دفاع بايرن ميونيخ لتنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 52 ألغى هدف اول لفريق بايرن ميونيخ بداعي التسلل على اللاعب توماس مولر، وبعد مرور عشرة دقائق من الهدف الملغي وعند الدقيقة الدقيقة 62 تمكن البافار من إحراز الهدف الاول عن طريق اللاعب "شوبو موتنج" بعد خطأ فادح من ماركو فيراتي في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء.

وبعد إحراز الهدف عاد فريق باريس سان جيرمان بالتمركز داخل أرضية الملعب، وفي الدقيقة 89 تمكن بايرن ميونيخ من تعزيز الفارق بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب سيرجي جنابري، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق البافاري بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة يتخطى الفريق البافاري دور الستة عشر ويصل ال المرحلة القادمة في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على الجانب الآخر يودع باريس سان جيرمان البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق النادي البافاري بهدف دون رد جاء في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب كينجسلي كومان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads