المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شباب يدير شباب" يطلق فاعلية It's ON لريادة الأعمال بالغربية

الخميس 09/مارس/2023 - 01:36 ص
فاعلية It's ON
فاعلية It's ON
المواطن
طباعة
كتب: ياسمين هلالي

أطلق متطوعو وزارة الشباب والرياضة بالغربية -(شباب يدير شباب)، (YLY)- للمرة الثانية على التوالي، فاعلية (It’s ON) لريادة الأعمال، والتأهيل لسوق العمل، في تمام الساعة الثانية من ظهر الأربعاء الموافق الثامن من مارس الجاري، في رحاب قاعة المؤتمرات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

وذلك برعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي -وزير الشباب والرياضة- عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ويسري الديب -وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية-، وولاء أبوحشيش -مدير المكتب الفني بمديرية الشباب والرياضة بالغربية-، ولفيف من قيادات الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالغربية، والعاملين بها، وبدعم ومساندة من محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي.

وبدأ اليوم بكلمة حمدي فايد مسئول متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والذي تحدث عن أهمية التطوع، وتأثيره في إعداد الشباب لسوق العمل، وتعزيز المشاركة المجتمعية.


بعدها تحدث يسري الديب -وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية- عن أهمية الفعاليات التي يُطلقها الفريق الأزرق (شباب يدير شباب)، ودورهم البارز في صقل مهارات الشباب، ومشاركتهم في تنظيم فعاليات المحافظة والوزارة، وتقدير الدكتور طارق رحمي -محافظ الغربية- لجهودهم، وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من التقدم. 

 ثم بدأ المهندس ورائد الأعمال أحمد طلبة بالتحدث عن أساسيات ريادة الأعمال، وعن أهمية التفكير البناء، وكيفية تحويل أي فكرة إلى منتج أولى ثم إلى منتج نهائي، يسهم في تأسيس مشروع، وتلبية احتياجات السوق، وشدد على أهمية حضور فعاليات مختلفة، واكتساب الخبرة من رواد الأعمال المؤثرين.

بعدها استكمل رائد الأعمال والمهندس أحمد النجار الحوار بالحديث عن ريادة الأعمال بين الجزء التقني والواقعي، والخطوات والمسارات التي اتخذها لكي يصبح من أفضل ثلاث رواد أعمال في مصر، في مجال تدوير المخلفات الصلبة، وتأسيسه لشركة (بلستكة)، وشجع الحضور من الشباب على البحث واستغلال الفرص، وخوض المغامرة للوصول للنجاح.

وأطربت نرمين محمد -عضو لجنة التنظيم- كافة الحضور بصوتها العذب خلال فقرة فنية مميزة، وتحدثت رشا وهبة مدربة المهارات الحياتية والمعتمدة عن أهمية إدارة الذات، وتنظيم الوقت، والعمل بذكاء على تحقيق الأهداف من أجل الوصول إلى النجاح، وتحقيق المزيد من التطوير للذات. 

ومن ثَم تألقت سمر شعلان -عضو لجنة التواصل الإجتماعي- خلال أدائها لأغنية مبهجة بصوتها المميز على مسامع الحضور.

وانتهى اليوم بتكريم كافة المتحدثين على دورهم البارز خلال اليوم، وتلك الإستفادة الرائعة التي تركوها للحضور، وشكر كافة اللجان على عملهم الدؤوب خلال الفترة الماضية، وإلتقاط بعض الصور التذكارية مع المتحدثين الكرام، وصور جماعية للمتطوعين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads