المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يشاهد عرضا فنيا بعنوان مثلث القيادة أثناء احتفالية يوم الشهيد

الخميس 09/مارس/2023 - 10:47 ص
الرئيس السيسي يشاهد
الرئيس السيسي يشاهد عرضا فنيا بعنوان مثلث القيادة
يارا صلاح
طباعة
شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل عرضا فنيا بعنوان مثلث القيادة الذي يتحدث عن تضحيات الشهداء، وذلك خلال حضوره الندوة التثقيفية الـ37 من احتفالات القوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد ، وشهدت الندوة التثقيفية حضور العديد من الوزراء وقيادات الدولة وأسر الشهداء لتكريمهم.

وتحدث العرض الفني مثلث القيادة الذي جاء في الندوة التثقيفية الـ 37 للاحتفال بـ يوم الشهيد عن تضحيات وبطولات الشهيد مصطفى حجاجي مساعد الدفعة 103 حربية، والشهيد محمد على العزب مساعد الدفعة 104 والشهيد عماد الدين أبو رجيلة، من انتاج شركة المتحدة للانتاج الفني ومشاركة العديد من النجوم.

عرض فني بعنوان مثلث القيادة أثناء الاحتفال بـ يوم الشهيد

والجدير بالذكر أن سبب إطلاق 9 مارس من كل عام يوم الشهيد والاحتفال به يأتى تكريما لـ الفريق عبد المنعم رياض الذي استشهد أثناء حرب الاستنزاف عام 1969، وتم ترقيته إلى رتبة فريق أول من قبل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وكان قد أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بـ يوم الشهيد ، والذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة في يوم 9 مارس 1969.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads