المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارسنال يحل ضيفًا ثقيلًا علي سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

الخميس 09/مارس/2023 - 01:08 م
ارسنال وسبورتنج لشبونة
ارسنال وسبورتنج لشبونة
طه سيد هديب
طباعة
يحل فريق ارسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً علي نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي علي ستاد جوزيه ألفالادي؛ مساء اليوم الخميس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، علي معقل فريق سبورتنج لشبونة؛ وتذاع المباراة عبر قنوات بي أن سبورت ؛الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الوطن العربي والشرق الأوسط.


أهداف ارسنال وسبورتنج لشبونة من المباراة:


يسعى المدفعجية بقيادة مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق نحو خطف الثلاث نقاط من أصحاب الأرض؛ وقطع نصف المشوار للتأهل إلى ربع نهائي المسابقة؛ مستغلا استفاقته المحلية  بانتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

ونجح أرسنال في التأهل إلى درو ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد تخطي عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري؛ ويحتل المدفعجية صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة؛ وبفارق 5 نقاط عن المنافس مانشستر سيتي.

بينما يسعى الفريق البرتغالي بقيادة روبن أموريم المدير الفني للفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور للفوز بنتيجة كبيرة تساعده قبل مواجهة الاياب على ملعب الامارات في محاولة لتحقيق مفاجأة كروية والصعود للدور التالى على حساب المدفعجية.

غيابات أرسنال وسبورتنج لشبونة:

ويعانى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، بعد إصابة محمد الننى، وتوماس بارتي ثم جورجينيو، وإيدي نيكيتياه ، ولياندرو تروسارد؛ وسافر اللاعب جابرييل جيسوس مع الفريق لكن لم تتضح الرؤية حول تواجده في قائمة المباراة أم لا.

وعلى الجانب الآخر، يغيب البلجيكي لياندرو تروسارد عن مواجهة أرسنال وسبورتنج لشبونة؛ لإصابته في الفخذ، مع غياب إيدي نكيتياه بسبب إصابة في الكاحل.

التشكيل المتوقع ل ارسنال وسبورتنج لشبونة:

تشكيل ارسنال:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل سانتوس، زينشينكو.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، جورجينيو، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي، ريس نيلسون.

تشكيل سبورتنج لشبونة:

حراسة المرمي: أنتونيو ادان

خط الدفاع: عثمان ديوماندي؛ كواتيس؛ غونسالو ايناسيو

خط الوسط: ريكاردو إيسجايو ؛ مانويل أوجارت؛ هيديماسا ؛ نونو سانتوس ؛

خط الهجوم: ماركوس إدواردز ؛ بيدرو جونسالفيس ؛ يوسف تشيرميتي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads