المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا .. تعرف على موعد مباراة توتنهام القادمة

الخميس 09/مارس/2023 - 03:32 م
موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ونوتنجهام في البريميرليج
زينب عبد الله
طباعة

يستضيف فريق توتنهام تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، نظيره نوتينجهام فورست يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد توتنهاه هوتسبير، ضمن منافسات الجولة 27 بالبريميرليج.

موقف توتنهام في الدوري بعد الخروج من دوري الأبطال

ويدخل فريق توتنهام هذه المباراة بمعنويات محبطة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، على يد ميلان الإيطالي، وذلك بعد ما تم إقصاؤه ليلة أمس، بعد ما نجح توتنهام في الفوز عليه بمباراة الذهاب، على ملعب سان سيرو بهدف دون رد، أحرزه اللاعب إبراهيم دياز، لتنتهي مباراة الإياب بدون أهداف، ليتأهل ميلان مباشرةً إلى الدور الربع النهائي.


ليطمح الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز في مباراة يوم السبت أمام نوتنجهام، لتأكيد وجوده في المربع الذهبي، حيث يتواجد الفريق الأبيض في المركز الرابع، برصيد 45 نقطة، حققها بعد ما خاض 26 مباراة، مقسمة ما بين 14 انتصار، و9 هزائم، و3 تعادلات.

موقف نوتنجهام من المباراة

على الجانب الأخير يسعى نوتنجهام للانتصار وتعديل النتائج السلبية، التي تعرض لها خلال المباريات الأخيرة، والتي جعلته في منتصف جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، في المركز 14، جمعها بعد لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 6 منهمؤ وتعادل في 8 مباريات، كما تلقى الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة توتنهام ونوتنجهام فورست في البريميرليج

تنطلق المباراة التي تجمع بين توتنهام ونوتنجهام في تمام الساعة الخامسة مساء السبت القادم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 27 من بطولة البريميرليج، المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوتنجهام

تنقل المباراة التي ستقام بين توتنهام ونوتنجهام فورست يوم السبت على أرضية ستاد توتنهام، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads