المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضمن احتفالات يوم الشهيد .. الداخلية تنفي وجود انتهاكات بمراكز التأهيل

الخميس 09/مارس/2023 - 04:47 م
ضمن احتفالات يوم
ضمن احتفالات يوم الشهيد الداخلية تنفي وجود انتهاكات
يارا صلاح
طباعة
نفت وزراة الداخلية منذ قليل وجود انتهاكات بمراكز الإصلاح والتأهيل داخل مصر، وذلك في إطار الاحتفالات بـ يوم الشهيد الذي يوافق 9 مارس 2023، حيث نفى مصدر أمنى عن الأنباء التي تم تداولها عبر أحد القنوات التابعة لجماعة الأخوان الإرهابية الذي أرادت نشر الفتنة في إطار الاحتفالات بـ يوم الشهيد والتي انتهت منذ قليل بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار المصدر الأمني داخل وزراة الداخلية إن هذه الأنباء تأتي لمحاولة إفساد احتفالات مصر بـ يوم الشهيد بعد فقدانهم المصداقية عبر أوساط السوشيال ميديا، وكانت قد انتهت منذ قليل الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة للاحتفال بـ يوم الشهيد، وشارك بها عدد كبير من الوزراء وقيادات الدولة والقوات المسلحة وأسر الشهداء.

الداخلية تواصل جهودها خلال الاحتفال بـ يوم الشهيد

وكان الرئيس السيسي قد أشار خلال الاحتفال بـ يوم الشهيد إن هناك ثمن غالي تم دفعه ليعم السلام والأمن وهو التضحية بأرواح ودم الشهداء، مضيفاً: "إننا كنا على ثقة بانتهاء خطر الإرهاب"، واستكمل حديثه قائلاً: "أنا عايز أقول للشعب المصري كله كان عندي خيارين لما توليت المسئولية خيار انى اشيلكوا الهم وخلى الموضوع أمامكم واعمل حشد إعلامي وأوريكوا فيلم واحد عن اللي كانوا بيعملوه من عمليات إرهابية، بس أحنا معلمناش كدة وكان دة رأى سياسي".

ولفت السيسي إن الخيار التاني كان التحرك بشكل عاجل لانتهاء المشكلة والنهوض بالبلد، مضيفاً: "واحنا اخدنا الخيار التاني علشان نقدر نمشي في الاتجاهين والحمد لله تم انجاز المهمة بنجاح".

والجدير بالذكر أن سبب إطلاق 9 مارس من كل عام يوم الشهيد والاحتفال به يأتى تكريما لـ الفريق عبد المنعم رياض الذي استشهد أثناء حرب الاستنزاف عام 1969، وتم ترقيته إلى رتبة فريق أول من قبل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads