المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الاتحاد في قمة العشرين ببطولة الدوري السعودي

الخميس 09/مارس/2023 - 06:20 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لفريق النصر السعودي تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا على عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023.

وتنطلق المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل الفريق العالمي مباراة الليلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة التربع على جدول الترتيب.

فيتواجد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في المركز الأول بعدما وصل إلى النقطة رقم 46 من خلال تحقيق الفوز في 14 مباراة بالإضافة إلى أربعة تعادلات وتلقي هزيمة واحدة، وسجل لاعبو الفريق 42 هدف واستقبلت شباكهم 10 أهداف آخرين.

وجاء تشكيل فريق النصر لمباراة اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.


خط الدفاع: سلطان الغنام ، عبد الإليه العمري - آلفارو - عبد الله مادو.

خط الوسط: جيسلان كونان - لويز جوستافو - عبد المجيد الصليهم.


خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب - كريستيانو رونالدو - محمد مران.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من

أجوستين روسي - محمد فتيل - نواف بوشل - سامي النجعي - عبد الله الخيبري - علي الحسن - علي لاجامي - ماجد خليل - جلال الدين ماشاريبوف.

ويغيب عن صفوف العالمي في مباراة الليلة بيتي مارتينيز بالإضافة لغياب أيمن يحي، كما تلقي الفريق ضربة موجعة بعد غياب هداف بطولة الدوري ومهاجم الفريق تاليسكا.

ويذكر أن آخر مباراة جمعت بين النصر والاتحاد كانت في دور نصف نهائي الكأس، وتمكن فريق الاتحاد بقيادة أحمد حجازي من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يحسم اللقب بعد ذلك بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل لاشيء في المباراة النهائية أمام فريق الفيحاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads