المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حجازي وطارق حامد أساسيان في تشكيلة الاتحاد أمام رونالدو ورفقائة بالدوري السعودي

الخميس 09/مارس/2023 - 06:32 م
أخمد حجازي وطارق
أخمد حجازي وطارق حامد لاعبا اتحاد جدة
طباعة
أعلن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة عن عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فريق النصر السعودي، في افتتاح مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2022-2023.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره النصر في المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل تحقيق الانتصار واقتناص الصدارة.


فيحتل فريق الاتحاد الذي يضم في صفوفه ثنائي المنتخب الوطني أحمد حجازي وطارق حامد المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة ومنافس اليوم، وتمكن فريق النمور من تحقيق الانتصار في 13 مباراة وخمسة تعادلات وهزيمة واحدة، وسجل لاعبو الفريق 28 هدف واستقبلت شباكهم 6 أهداف


وجاءت تشكيلة الاتحاد لمباراة النصر كالآتي:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد شراحيلي - أحمد حجازي - أحمد بامسعود.

خط الوسط: عبد العزيز البيشي - طارق حامد - هنريكي - كورنادو.

خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله - رومارينهو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من

عبد الله الجدعاني - عبد الكريم المغربي - عبد الإله الشهري - زكريا هوساوي - هارون كمارا - عبد الرحمن العبود - عوض الناشري - محمد الصيعري - عمر هوساوي.

وتنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات SSC Sport 1 SD الحاصلة على حق بث مباريات الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، ويتولي مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة فهد العتيبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads