المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يضع قدمًا في الدور ربع النهائي بعد الفوزعلى ريال بيتيس برباعية

الخميس 09/مارس/2023 - 11:56 م
مانشستر يونايتد يتفوق
مانشستر يونايتد يتفوق على ريال بيتيس برباعية
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من قيادة فريقة إلى تحقيق فوز هام أمام فريق ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب مباريات دور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق مانشستر يونايتد لمحاولة خطف هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة السادسة تمكن اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد من خطف هدف التقدم في اللقاء لصالح فريق مانشستر يونايتد، ليتقدم الفريق صاحب الأرض بنتيجة 1-0.

حاول فريق ريال بيتيس الإسباني العودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول وفي الدقيقة 32 أحرز اللاعب آيوزي بيريز هدف التعادل في المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.


انطلق الشوط الثاني وكثف فريق مانشستر يونايتد محاولاته الهجومية للتقدم مره أخرى في المباراة، وفي الدقيقة 52 سجل اللاعب البرازيلي أنتوني الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.


وتمكن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز من وضع بصمته في اللقاء وتسجيل الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 58 ليتقدم اليونايتد في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،وفي الدقيقة 83 أحرز اللاعب فوتر فيجورست الهدف الرابع لمانشيستر يونايتد، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1 لصالح مانشستر يونايتد.


ويلتقي مانشستر يونايتد مع فريق ريال بيتيس في مباراة الإياب يوم الخميس 3/16 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً على ملعب "بينيتو فيامارين" ضمن مباريات الإياب من دور ال16 لبطولة الدوري الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads