المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدات الأهلي يستضيفن الزمالك في قمة كرة اليد المصرية

الجمعة 10/مارس/2023 - 01:33 م
الأهلي يستضيف الزمالك
الأهلي يستضيف الزمالك في دوري كرة اليد للسيدات
مصطفى محمد
طباعة


يستضيف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي مساء اليوم سيدات الزمالك في قمة كرة اليد المصرية على صعيد السيدات، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري عمومي السيدات، وتُقام المباراة علي صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلى بالجزيرة.

وتتطلع سيدات يد الأهلي بقيادة محمد عادل المدير الفني للفريق، لحسم القمة لصالحهم والاستمرار في تقديم العروض القوية للفريق في المنافسات المحلية، والابتعاد بصدارة الدوري عن اقرب المنافسين فريق الشمس، بينما تأمل سيدات الزمالك في العودة مجددُا الانتصار على حساب الاهلي، والاقتراب أكثر من صدارة دوري عمومي السيدات.

ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري قبل لقاء اليوم

ويحتل فريق سيدات الاهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من عدة انتصارات أخرها على حساب المعادي بنتيجة 44\22، بينما يحل الزمالك رابعًا برصيد 21 نقطة من عدة انتصارات أخرها الانتصار على حساب الطيران بنتيجة 29\28.

ترتيب دوري سيدات اليد

الاهلي 26 نقطة
الشمس 23 نقطة
سبورتينج 22 نقطة
الزمالك 21 نقطة
سموحة 17 نقطة
الطيران 14 نقطة
المعادي 12 نقطة
الجزيرة 9 نقاط

نظام دوري عمومي السيدات لكرة اليد

تُقام المسابقة على ثلاثة مراحل مختلفة، المرحلة الاولي وهي تمهيدية بين 16 فريق من نظام دوري واحد يتأهل منهم أول ثمانية فرق الي المرحلة الثانية وهي عبارة عن ثماني فرق يتنافسون في نظام دوري واحد، يصعد منهم أول أربعة مراكز إلى المرحلة النهائية، حيث يصعد كل مركز من الأربعة الدين مجموعة من النقاط الاعتبارية.

يحصل الأول على نقطتين، والثاني على نقطة ونصف، والثالث نقطة واحدة بينما يحصل الرابع على نصف نقطة، وتُقام المرحلة النهائية لدوري عمومي السيدات في نهاية إبريل المقبل في الفترة بين 27: 29 من أبريل المقبل على صالة حسن مصطفى.

مواجهات الجولة العاشرة من دوري كرة اليد

الزمالك : الاهلي الرابعة مساءً

سموحة: سبورتينج الرابعة مساءً

الطيران: الشمس الرابعة مساءً

الجزيرة : المعادي الرابعة مساءً

موعد مباراة الاهلي والزمالك والقناة الناقلة

وتُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلى بالجزيرة، وتُذاع عبر قنوات اون تايم سبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads