المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزها يوم الشهيد .. الحصاد الأسبوعي لأنشطة وفعاليات الرئيس السيسي

الجمعة 10/مارس/2023 - 06:15 م
ابرزها يوم الشهيد
ابرزها يوم الشهيد .. أنشطة الرئيس خلال الأسبوع
زينب الخضري
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الأنشطة والفعاليات خلال أيام الأسبوع الماضي، وكان من أبرزها حضور الندوة التثقيفية احتفالًا بـ يوم الشهيد ، بجانب برقية التعزية لخادم الحرمين الشريفين، واستقبال وزير الدفاع الأمريكي، والاتصال بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، وعدد من الأنشطة الأخرى.

وأدى الرئيس السيسي، اليوم، صلاة الجمعة، من مسجد المشير طنطاوي، ضمن فعاليات الاحتفاء بـ يوم الشهيد ، في الحضور الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكبار قادة القوات المسلحة وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتستعرض «بوابة المواطن» أنشطة وفعاليات الرئيس السيسي خلال الأسبوع الماضي كالآتي:

أنشطة الرئيس السيسي على مدار الأسبوع.. من بينها احتفالات يوم الشهيد 

الرئيس السيسي يرسل برقية تعزية لخادم الحرمين الشريفين

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، برقيتي تعزية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، في وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

الرئيس السيسي يجري اتصالًا مع نظيره الروسي 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الخميس الماضي، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، بسبب مرور 80 عامًا على العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث تناولت المداخلة الهاتفية بحث المشروعات التنموية بين مصر وروسيا، بهدف تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين.

حضور الرئيس السيسي ندوة تثقيفية بمناسبة يوم الشهيد 

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء الماضي ندوة تثقيفية، بمناسبة يوم الشهيد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، حيث تضمنت الندوة بعض المشاهد التاريخية لأبطال مصر وشهدائها، تذكيرًا بدورهم من أجل الحفاظ على أمن بلدنا الحبيبة، وتضمنت أيضًا تكريمًا لأسر الشهداء وأهالي المصابين.

الرئيس السيسي يلتقي بوزير الدفاع الأمريكي 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بوزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، حيث أشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي أكد على حرص مصر على تدعيم الشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وتكثيف التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.  

الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبو ظبي 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأحد الماضي بالرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبو ظبي، حيث أكد الرئيس السيسي حرص مصر على التعاون المثمر بين مصر والإمارات، بهدف تعزيز العلاقات القوية مع الإمارات برئاسة الشيخ محمد بن زايد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads