المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة خاصة لفيريرا وتأهيل للمصابين.. أهم ما جاء في مران الجمعة لفريق الزمالك

الجمعة 10/مارس/2023 - 07:22 م
مران الزمالك
مران الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة إنبي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في السابعة مساء الأحد المقبل.

وعقد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، تحدث فيها مع اللاعبين في عدة أمور مهمة، وطالبهم بمواصلة العمل والتركيز بكل جدية لتحقيق الفوز في لقاء إنبي المقبل ومواصلة النتائج الإيجابية في كافة البطولات بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد فيريرا على أهمية مواجهة الفريق البترولي، مشددًا على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار البطولة، ومعلنًا ثقته في قدرات الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدى عمر جابر وعبد الله جمعة ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم، وقام الثنائي بالركض حول الملعب بجانب أداء تدريبات تأهيلية آخرى، وذلك وفقًا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي، وهي عبارة شد في العضلة الأمامية لعمر جابر، وكدمة في وجه القدم لعبد الله جمعة.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام. 

وقام الجهاز الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب، وتمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، وطالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعًا.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعب راحة من المشاركة في التدريبات حتي يتعافي بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها.

كما واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، على هامش مران اليوم، وقام شيفو بأداء جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من كدمة في أنكل القدم تعرض لها في مباراة بيراميدز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا، قد خصص برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين على هامش المران، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بدنيًا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن الجهاز الإداري للفريق غياب المهاجم ناصر منسي عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويمتلك منسي ثلاث بطاقات صفراء، اثنان وهو بصفوف فريق البنك الأهلي ، فيما حصل على البطاقة الثالثة في لقاء بيراميدز السابق في بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 33 نقطة خلال 19 مباراة، خلف الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads