المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نبحث عن نتيجة إيجابيةوجميع اللاعبين جاهزين".. تصريحات كولر قبل لقاء صن داونز

الجمعة 10/مارس/2023 - 08:51 م
مؤتمر مارسل كولر
مؤتمر مارسل كولر
زينب عبدالله
طباعة
انتهت منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق الأهلي "مارسل كولر" قبل مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا، على ملعب "لوفتوس فارسفيلد" في الجولة الرابعة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



وقال السويسري: "نعلم أن المباراة ضد صنداونز ستكون صعبة، ولكننا أظهرنا في المباراة الأولى، أننا كنا ندا قويًا ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدا".

وأضاف كولر "لا أريد أن أحكم على الماضي ولكن الفريق تطور كثيرًا، منذ أن توليت المهمة، وأدى مواجهات جيدة ومنها مباريات كأس العالم للأندية".

وتابع المدير الفني لنادي الأهلي حديثه، عن نتيجة مباراة الذهاب قائلًا، "نتيجة مباراة الذهاب لم تكن مرضية للجهاز الفني، ونحن نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غدا".

وعن بيرسي تاو، " أنا سعيد بجاهزية بيرسي تاو وأتمنى، أن يساعد الفريق في لقاء الغد".

ونوه مارسيل كولر، "كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، بل من الممكن أن يسجل لاعبي الوسط أو المدافعين أيضا".

وأتم "جميع اللاعبين على أتم الجاهزية، للمباراة والجهاز الفني سيختار التشكيل المناسب عقب مران اليوم".

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وصنداونز ، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد لوفتوس فارسفيلد، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads