المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يتفوق على التعاون بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي

الجمعة 10/مارس/2023 - 09:29 م
الهلال يتفوق على
الهلال يتفوق على التعاون بثلاثية نظيفة
محمد عبدالتواب
طباعة
الهلال يفوق على التعاون برباعية نظيفة في الدوري السعودي 

حقق فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني "رامون دياز" فوزًا كبيرًا على فريق التعاون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الملك عبدالله"بالمدينة التعليمية في الجولة ال20 من بطولة الدوري السعودي، ليصعد الفريق في جدول الترتيب إلى المركز الرابع. 

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بضغط هجومي كبير من جانب فريق الهلال لمحاولة خطف هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة 32 نجح المهاجم أوديون إيجالو في تسجيل الهدف الأول لصالح الهلال، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من ضائع أضاف اللاعب إيجالو الهدف الثاني الشخصي له ولفريقة في المباراة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0. 


انطلق الشوط الثاني بثقة كبيرة من لاعبي فريق الهلال بعد التقدم في الشوط الأول بثنائية نظيفة، وفي الدقيقة 51 من بداية الشوط الثاني سجل اللاعب ديلجادو الهدف الثالث في اللقاء لصالح الزعيم لتصبح النتيجة 3-0،وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من ضائع سجل محمد القحطاني الهدف الرابع لفريق الهلال، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0 لصالح فريق الهلال. 


ويحتل فريق الهلال عقب الفوز في مباراة اليوم المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة بعدما خاض الفريق 18 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في لقاءين، بينما يحتل فريق التعاون بعد الهزيمة في مباراة اليوم المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الفريق 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات. 


ويلتقي فريق الهلال في المباراة القادمة ببطولة الدوري السعودي مع فريق الإتفاق يوم السبت 3/18 في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على معلب "فيصل بن فهد" في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري، بينما يلتقي فريق التعاون مع الوحدة يوم الجمعة 3/17 في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على معلب "الملك عبدالعزيز".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads