المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صابرين توجه رسالة لـ رامز جلال بعد طرحه بوستر "رامز نيفر إند"

السبت 11/مارس/2023 - 03:49 ص
صابرين تتحدث عن برنامج
صابرين تتحدث عن برنامج رامز جلال
منة الله نجاح
طباعة
علقت الفنانة صابرين بعد طرح البوستر الرسمي للفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، على شاشة قناة "ام بي سي مصر" قائلةً: "شكلك عامل إجرام"، كما كتب الفنان رامز أمير: "ربنا يستر"، بينما علقت شيماء سيف: "مبروك".

رامز جلال يكشف عن برنامجه الرمضاني رامز نيفر إند

ومن جانبه كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الدعائي الرسمي لبرنامج "نيفر إند"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المقرر في الموسم الرمضاني 2023، استرجاعًا للمقالب من جديد ومشاهدة مغامرات آخرى من خلال الفنانين والنجوم.

وقال رامز جلال على البوستر التشويقي الرسمي، الذي نشره عبر فيسبوك: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند، في رمضان 2023 على ام بي سي مصر، والله المستعان".

وظهر رامز جلال في البوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وهو يرتدي بدلة من اللون الذهبي، ممسكًا بفانوس رمضان، ويركب على ظهر ثور.

نجوم مع رامز جلال في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، أكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن اللاعبان أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم الشهير بـ "كهربا"، سيشاركان في برنامج المقالب مع رامز جلال هذا العام، مؤكدين أن الفنان رامز جلال كعادته في كل رمضان يحب أن يلتزم بالسرية التامة، نظرًا لعدم الكشف عن تفاصيل البرنامج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads