المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة السنغال ونيجيريا في نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب

الجمعة 10/مارس/2023 - 10:45 م
موعد مباراة السنغال
موعد مباراة السنغال جامبيا في نهائي أمم أفريقيا للشباب
معتز محمد
طباعة
بدأ العد التنازلي على المباراة النهائية من بطولة كأس أفريقيا للشباب مواليد 2003، البطولة التي بدأت في 19 فبراير الماضي بمشاركة 12 منتخب تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

وتحتضن أرضية ستاد القاهرة الدولي أحداث وتفاصيل المباراة النهائية، والتي ستجمع بين منتخب السنغال تحت القيادة الفنية لـ ماليك داف ومنتخب جامبيا تحت قيادة مدربه عبدولي بوجانج، ويسعي كلا المنتخبين من تحقيق اللقب الأول في تاريخهما.

وتواجد منتخب السنغال في المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه بعدما حقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين منتخب تونس على أرضية ستاد السويس.

وعلى الجانب الآخر نجح منتخب جامبيا في حسم بطاقة التأهل إلى المباراة بعدما نجح في تسجيل هدف عن طريق اللاعب أداما بوجانج في مرمي منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بنتيجة هدف دون رد.

وضمن كلا المنتخبين قبل المباراة النهائية المشاركة في كأس العالم للشباب باندونيسيا بجانب كلا من منتخب نيجيريا وصاحب المركز الثالث في البطولة بعدما تمكن حقق الانتصار في مباراة الليلة أمام منتخب تونس بقيادة محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث، وعلى الرغم من الهزيمة ضمن منتخب تونس المشاركة بالمونديال.

وفي وقت سابق ودع المنتخب المصري البطولة من الدور الأولي بعدما تنزيل ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطة واحدة تحصل عليها بعدما تعادل مع منتخب موزمبيق في مباراة الافتتاح، قبل أن يتلقي الخساراة في المباراة الثانية أمام نيجيريا ثم خسارة ثقيلة أمام السنغال في ثالث المباريات.


موعد المباراة النهائية بين السنغال وجامبيا:

تقام المباراة الختامية من بطولة إفريقيا للشباب بين منتخب السنغال وجامبيا مساء الغد السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وجامبيا:

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات bein sports بعدما حصلت على حقوق بث مباريات البطولة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت على التردد الأراضي للقناة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads