المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز على مقاعد البدلاء .. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كريستال بالاس

السبت 11/مارس/2023 - 12:31 م
التشكيل المتوقع لفريق
التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد سيلهورست مباراة الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي ستجمع بين فريق مانشستر سيتي وكريستال بالاس مساء الغد السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة من أجل تحقيق المكسب والحصول على النقاط الثلاثة لتضيق الخناق على أرسنال من جديد، بعدما وسع الأخير الفارق بينهما إلى خمس نقاط، عقب الانتصار الذي حققه على بورنموث.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام كريستال بالاس 

ويتواجد فريق السيتي في وصافة الترتيب برصيد 58 نقطة تحصل عليها بعدما لعب 26 مباراة كانت مقسمة بين 18 انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق بقيادة هالاند 66 هدف كأقوي خط هجوم بين فرق المسابقة واستقبلت شباكهم 25 ههههه هدف آخرين

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: روبن دياز، مانويل أكانجي، ريكو لويس، ناثان أكي

خط الوسط: كيفن دي بروين، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: فيل فودن، جاك جريليش، إرلينج هالاند.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الغد دون أي غيابات، وعلى الرغم من تألق قائد منتخب الجزائر ولاعب الجناح رياض محرز خلال الفترة الماضية إلا أن هناك بعض التقارير التي تشير إلا أن رياض محرز سيبدأ مباراة النسور من على مقاعد البدلاء.

وتشير الأرقام والاحصائيات إلى أن رياض محرز لعب أمام كريستال بالاس في 13 مباراة سابقة تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد وساهم في هدفين، كما لعب محرز مع السيتي خلال الموسم الحالي في 32 مباراة بمختلف البطولات تمكن خلالها من المساهمة بـ18 هدف بين الصناعة والتسجيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads