المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست ورم في الدم.. طبيب الزمالك يكشف عن حقيقة إصابة شيكابالا

السبت 11/مارس/2023 - 01:26 ص
شيكابالا
شيكابالا
معتز محمد
طباعة
نفي الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية حول غياب قائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" عن التدريبات الجماعية والمباريات بسبب إصابة خطيرة في الدم.

وفي وقت سابق، أعلن أحد مقدمي البرامج بقناة النادي أن شيكابالا يعاني من أزمة صحية نتيجة لوجود ورم بنسبة مئوية تصل إلى 36%، وهو ما أبعده عن صفوف فريق الزمالك خلال المباريات المحلية ودوري أبطال إفريقيا الماضية.

وكشف طبيب الفريق خلال مداخلة هاتفية على قناة نادي الزمالك أن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة له مع الفريق، حصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر خلالها بإجهاد في الجسد بشكل عام.

وأضاف طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الإلتهابات، ليبتعد بعدها عن التدريبات الجماعية ومن ثمّ المباريات.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل تخصيصة لا تهم الجمهور.

وأنهى طبيب الفريق حديثه قائلًا:" أن شيكابالا قام بإجراء تحليل جديد من أجل التأكد بعدم إصابته بفيروس كورونا ومن المنتظر ظهور نتيجة العينة خلال الفترة المقبلة".

وفي سياق متصل، يستعد فريق الزمالك تحت القيادة الفنية لـ جوزفالدو فيريرا لمباراة الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ويتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads