المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي ضد صنداونز وصلاح أمام بورنموث..ضمن أبرز مباريات اليوم

السبت 11/مارس/2023 - 12:11 م
أبرز مباريات اليوم
أبرز مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة


يشهد اليوم السبت العديد من المباريات على مستوى العالم ، فيعتبر اليوم حافل بالنسبة لعشاق الكرة، حيث يلعب الأهلي في دوري الأبطال، كما تنطلق الجولة 27 بالبريميرليج، والتي تشهد الكثير من المباريات، على رأسهم ليفربول، وأيضًا الدوري الإسباني، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز مباريات اليوم.

دوري أبطال أفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز اليوم، المباراة التي تعتبر بمثابة قمة إفريقية بين الفريقين، وتنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب لوفتوس فارسفيلد، وذلك في إطار الجولة الرابعة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الشياطين الحُمر الانتصار لضمان حظوظه، في البقاء بالبطولة، والتأهل إلى الأدوار المتقدمة.

بطولة أفريقيا للشباب

ويواجه منتخب السنغال نظيره منتخب جامبيا، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في ختام نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

الدوري الإنجليزي

وتبدأ أولى مباريات اليوم في الأسبوع 27 من بطولة البريميرليج ، بـ لقاء ليفربول وبورنموث الذي سينطلق في الساعة 2:30 عصرًا، على أرضية ستاد فياليتي، ساعيًا فريق الريدز نحو الدخول إلى المربع الذهبي، الذي يفصله عنه 3 نقاط فقط.

وفي الساعة الخامسة مساءً يلتقي فريق تشيلسي بنظيره ليستر سيتي، على ملعب كينج باور، من أجل تحسين وضعهما في جدول ترتيب الدوري.

كما تشهد نفس الساعة، لقاء توتنهام ونوتنجهام فورست، على أرضية ستاد توتنهام هوتسبير، وذلك لضمان التأكيد على وجوده في المربع الذهبي،

لتستكمل منافسات الجولة 27، بمواجهة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب سيلهورست بارك، وذلك من أجل منافسة الفريق السماوي على صدارة جدول الترتيب مع أرسنال.

الدوري الإسباني

ويحتضن ستاد سانتياجو برنابيو اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد ضد إسبانيول ، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 25، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الدوري الفرنسي

وتختتم منافسات اليوم بمواجهة باريس سان جيرمان ضد نظيره بريست، ضمن منافسات الجولة 27، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب فرانسيس لابيل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads