المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على غرار زوجة حسن شاكوش .. أغرب مواقف الفنانين في حفلات زفافهم

السبت 11/مارس/2023 - 04:47 م
أغرب مواقف الفنانين
أغرب مواقف الفنانين في حفلات الزفاف
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تسبب حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، خلق حالة من الجدل خاصة بعد رد فعل عروسه، التي سجدت بقاعة الزفاف تعبيرا عن فرحتها، وأصبحت خلال الساعات الماضية حديث رواد السوشيال ميديا، ودائما وأبدا حفلات زفاف المشاهير لا تخلو من المواقف الطريفة والغريبة، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية أبرزها خلال التقرير التالي.

على غرار حسن شاكوش أغرب المواقف في حفلات الزفاف

على غرار ما حدث في حفل زفاف حسن شاكوش ،بينما كان أحمد حلمي ومنى زكي يرقصان في حفل زفافهما، قام الفنان عادل إمام، بإبعاد حلمي والرقص مع منى، ليخرج أحمد حلمي من المكان بطريقة كوميدي.

نيكول سابا

تعرض والد الفنانة نيكول سابا لأزمة صحية يوم زفافها ودخل على المستشفى، ولم تتمكن وقتها من إلغاء حفل الزفاف أو تأجيله، وهذا ما أفسد فرحتها، وصرحت أن هذا اليوم كان من أسوا أيام حياتها.

يوسف الشريف

طلب الممثل يوسف الشريف تأجيل حفل عقد قرانه، بسبب تزامنه مع موعد مباراة كرة قدم للنادي الأهلي مع نادي الزمالك، فمن المعروف أنه عاشق للنادي الأهلي.

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

كان حفل زفافهما مليء بالنجوم، إذ أحيا الحفل أكثر من 10 فنانين كان من بينهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة أنغام، وتفاجئ الحضور أن الحفل استمر إلى صباح اليوم الثاني من دون أن يشعروا بذلك.

حمادة هلال

تعرض الفنان هلال لموقف لا يحسد عليه، اذ تعرضت زوجته لنوبة اغماء، فقام بتأجيل الزفة حتى استعادت وعيها.

ماريا كاري ونيك كانون

في البداية عندما تزوجا، لم يقيما حفل زفاف، ولكن عندما جاءت ذكرى زوجهم قرروا الاحتفال بحفل على غرار ديزني، ووضعوا قلعة Sleeping Beauty كخلفية لهم، احتفلا بسنوات زواجهما وسط سحر القصص الخيالية، وكانت ترتدي فستانًا أنيقًا وبدا الأمير ساحرًا، و أطفالهما كانوا يرتدون ملابس مثل والديهم.

بريتني سبيرز وكيفين فيدرلاين

كان الزوجان قد التقيا قبل 3 أشهر فقط، وهذا هو السبب في أن الزواج كان غير متوقع، وعندما وصل الضيوف إلى ما اعتقدوا أنه حفل خطوبة تلقوا بطاقة تقول "مفاجأة اليوم هو زفافنا ".

باميلا أندرسون وكيد روك

تزوجت الممثلة من الموسيقار على متن يخت فاخر في سان تروبيه، لكن ذلك لم يكن نهاية الأمر، حيث استمر الاحتفال في 3 مدن أخرى في الولايات المتحدة، لم يكن يرتدي العروس والعريس سوى ملابس السباحة وقبعات البحر خلال حفل زفافهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads