المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتلقى هزيمة موجعة بخماسية من صنداونز في دوري الأبطال

السبت 11/مارس/2023 - 04:59 م
الأهلي وصنداونز
الأهلي وصنداونز
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق صنداونز الفوز بـ خمسة أهداف مقابل هدفين على الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي وصنداونز

وبدأ صنداونز المباراة متسحوذًا في أولى دقائق المباراة، ليحرز هدف مبكر في الدقيقة الثالثة، بعد خطأ من محمد هاني، وصلت لـ زواني الذي أرسلها إلى مارسيلو أليندي بتسديدة قوية هزت شباك الشناوي، في وسط غفلة من دفاعات الأهلي.

ليبقى الفريق الأصفر مستحوذًا بقوة على دفاعات المارد الأحمر، إلى أن ينجح أحمد قندوسي في قطع الكرة من دفاع صنداونز، الذي مررها من لمسة واحدة لـ محمد شريف الذي يسكنها ببراعة على يمين الحارس ويليامز، لتثمر الدقيقة 13 عن هدف التعادل للشياطين الحُمر.

ولم يتوقف فريق الجنوب إفريقي عن مواصلة الضغط القوي على الأهلي، ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد عرضية من ركنية شنتها معلول، ليخطئ دفاع الأهلي في التعامل مع الكرة، وصلت لـ زواني التي يسكنها على يمين الشناوي، لتصبح النتيجة 2-1.

ولم يعرف المارد الأحمر الخروج من منطقة الدفاع، بعد الضغط عليه في الشوط من قِبل صنداونز، الذي نجح في إضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 40، بعد تسديدة قوية مخادعة من اللاعب ميكوينا هزت شباك الفريق الشناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم صنداونز بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليدخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني ساعيين نحو تسجيل الهدف الثاني، لينجح بيرسي تاو الذي انطلق وراوغ مدافع صنداونز، وسدد كرة رائعة على يمين الحارس ويليامز، في الدقيقة 61، إلى تقليص الفارق بينه وبين صنداونز.

ليضيف لاعبو صنداونز من جديد الهدف الرابع، في الدقيقة 72، بعد انطلاقة تصل إلى تشيلولي الذي سددها قوية هزت شباك الأهلي.

ليأتي تشيلولي مرة أخرى ويضع الهدف الخامس باقتدار في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز صنداونز بخمسة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

ترتيب الأهلي وصنداونز بعد المباراة

ويرفع صندوانز رصيدن من النقاط إلى 10 في صدارة المجموعة، بينما يتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 4 في المركز الثالث.


موعد مباراة الأهلي وصنداونز القادمة

ويواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة، على أرضية ستاد رومدي أديجا، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريق صنداونز مع نظيره رويال إيه إم، ضمن مباريات دوري جنوب أفريقيا، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، الساعة السابعة والنصف مساءً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads