المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل منتخب جامبيا في نهائي أمم إفريقيا للشباب أمام السنغال

السبت 11/مارس/2023 - 06:36 م
تشكيل جامبيا للشباب
تشكيل جامبيا للشباب
معتز محمد
طباعة
استقر الجهاز الفني لمنتخب جامبيا تحت القيادة الفنية لـ عبدولي بوجانج على عناصر التشكيلة الرئيسية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام منتخب السنغال ضمن منافسات المباراة النهائية بطولة كأس إفريقيا للشباب مواليد 2003، والتي نظمتها مصر في الفترة ما بين 19 فبراير الماضي حتى 10 من الشهر الحالي بمشاركة 12 منتخب.

ويسعي المنتخب الجامبي في مباراة الليلة من تحقيق الانتصار ومواصلة تقديم المفاجآت من أجل التواجد في قائمة المنتخبات الحاصلة على اللقب الذي ظهر لأول مرة في عام 1979.

وشهدت البطولة تتوج 10 منتخبات على رأسها منتخب نيجيريا برصيد 7 ألقاب وفي المركز الثاني يأتي الفراعنة بأربعة الألقاب وفي المركز الثالث منتخب غانا برصيد 3 ألقاب، ويتشترك كلا من الكاميرون والجزائر والمغرب وانجولا وجمهورية الكونغو وزامبيا ومالي في المركز الرابع بلقب وحيد.

وجاء تشكيل منتخب جامبيا للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: دامفا.

خط الدفاع: جيوارا - جارجي - سالني - سان يانج.

خط الوسط: باه - باجو - مارونج - دراميه. جيبا - بوجانج.

خط الهجوم:

وفي وقت سابق افتتح المنتخب الجامبي مشواره في البطولة بانتصار ثمين بنتيجة هدف دون رد على منتخب تونس بدور المجموعات، ثم انتصار آخر في المباراة الثانية أمام منتخب زامبيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز أمام منتخب بنين بنتيجة هدف دون رد، ليحقق العلامة الكاملة للانتصارات ويصعد للدور ربع النهائي على رأس المجموعة الثالثة.

ليبدأ غمار منافسات الأدوار الإقصائية بفوز على منتخب جنوب السودان بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء بمبارة ربع النهائي، قبل أن يحقق الفوز في مباراة نصف النهائي على صاحب الرقم القياسي من عدد ألقاب المسابقة المنتخب النيجيري بهدف دون رد وحسم بطاقة الصعود إلى مباراة اليوم.


القنوات الناقلة لمباراة السنغال ونيجيريا في نهائي كأس إفريقيا للشباب:

تنقل المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، من خلال مجموعة قنوات bein sports بعدما حصلت على حقوق البث الحي المباشر لمباريات البطولة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads